﴿إِذۡ قَالَ رَبُّكَ لِلۡمَلَـٰۤئكَةِ إِنِّی خَـٰلِقُۢ بَشَرࣰا مِّن طِینࣲ فَإِذَا سَوَّیۡتُهُۥ وَنَفَخۡتُ فِیهِ مِن رُّوحِی فَقَعُوا۟ لَهُۥ سَـٰجِدِینَ سَبِّحِ ٱسْمَ رَبِّكَ ٱلْأَعْلَى ﴿١﴾ ٱلَّذِى خَلَقَ فَسَوَّىٰ ..... سَنُقۡرِئُكَ فَلَا تَنسَىٰۤ ربنا الأعلى هو من خلق البشر من طين الطين شيء خُلِق منه البشر والله خالق كل شيء الروح التي نفخت فينا هي جزء من روح ربنا الاعلى وليست كما يعتقد انها من الله الله ليس كمثله شيء فلا يمكن إطلاقا الوصول إليه او حتى تخيله هو ، الله ، الرحمن لا نملك منه خطابا قُلِ ٱدۡعُوا۟ ٱللَّهَ أَوِ ٱدۡعُوا۟ ٱلرَّحۡمَـٰنَۖ أَیࣰّا مَّا تَدۡعُوا۟ فَلَهُ ٱلۡأَسۡمَاۤءُ ٱلۡحُسۡنَىٰۚ هذا قول ربنا الاعلى ﴿یَـٰۤأَیُّهَا ٱلنَّاسُ ٱعۡبُدُوا۟ رَبَّكُمُ ٱلَّذِی خَلَقَكُمۡ وَٱلَّذِینَ مِن قَبۡلِكُمۡ لَعَلَّكُمۡ تَتَّقُونَ وهذا قول الملأ الاعلى نحن نسعى لكي نتصل بربنا الاعلى وذلك بتفعيل الروح التي هي جزء منه عبادة ربنا الاعلى تختلف عن عبادة الله وهناك من يعبد الطاغوت هي ثلاث عبادات وَإِذۡ ق...
تعليقات
إرسال تعليق